كيف يتم إرجاع المنتج؟

يمكنك طلب إرجاع العناصر الخاصة بك عن طريق تزويدنا برقم الطلب في قسم اتصل بنا.

ما هي فترة الإرجاع في Electro Delivery؟

يمكن إرجاع أي منتج يباع في Electro Delivery ولا يستخدمه العميل في غضون 3 أيام من استلام عنوان الإرجاع. بعد هذه الفترة ، للأسف لم نعد نقبل المرتجعات.

عندما تقوم بإرجاع العنصر الخاص بك ، يجب إعادته إلى Electro Delivery بنفس الحالة تمامًا كما كانت عند تسليمه إليك ، ومع جميع ملحقاته. بمجرد فتحها ، فإن أجهزة التلفزيون والهواتف التي ثبت أنها معيبة تخضع مع ذلك لضمانات المنتج المحددة في أوراق المنتج.

في حالة حدوث تغيير في الرأي ، يجب إغلاق العناصر وإعادتها في نفس الظروف تمامًا كما كانت عند تسليمها إليك.

أي منتج عاد سيخضع للمراجعة.

إذا كانت المراجعة إيجابية ، فسنقوم برد أموالك وفقًا للطريقة المختارة أو يمكنك استبدالها بمنتج ذي قيمة مماثلة أو أعلى من خلال إضافة الباقي.

إذا كانت المراجعة سلبية ، فلن يتم استرداد أموالك وسيتم إرجاع منتجك إليك.

يتم استرداد الأموال في غضون 10 أيام من طلب الإرجاع الخاص بك.

بمجرد تقديم طلب الإرجاع الخاص بي ، ما هي الخطوات التالية؟

لتقديم طلب الإرجاع ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا (خلال 24 ساعة من استلام الطرد) إلى: Salam@electrodelivery.ma مع:

رقم طلبك

صورة المنتج بعد الفتح

بمجرد أن نعود إليك بتعليقات إيجابية ، سنقدم لك عنوان الشحن ، وسيكون لديك 3 أيام لإرسال الطرد إلينا.

إذا كان المنتج يحتوي على عيب يمكننا تغييره ، فإن جميع تكاليف الشحن والإرجاع هي من مسؤولية العميل.

إذا كان المنتج لا يحتوي على أي عيب ، فيمكننا استبداله بمنتج آخر أو استرداده لك ، وجميع تكاليف الشحن والإرجاع هي مسؤولية العميل.

ماذا يحدث إذا فشلت في جميع المحاولات الثلاث لاسترداد العنصر الخاص بي؟

سيتم حذف طلب الإرجاع الخاص بك ولن تتمكن بعد ذلك من إرجاع العنصر الخاص بك.

هل يمكنني إرجاع السلعة الخاصة بي بعد 7 أيام؟

لا يمكنك إرجاع المنتج الخاص بك بعد 7 أيام من التسليم. ومع ذلك ، إذا كان العنصر الخاص بك معيبًا ، فقد يكون مشمولاً بضمان.

هل يجب علي إرجاع جميع العناصر الموجودة في طلبي إذا كنت أرغب في إرجاعها؟

لا ، ليس عليك إعادة طلبك بالكامل. يمكنك اختيار إرجاع عناصر معينة فقط. ومع ذلك ، يجب إرجاع جميع الملحقات الخاصة بالعنصر المعني ، وإلا فسيتم رفض الإرجاع.

هل يجب علي إرجاع العناصر المجانية إذا كنت أرغب في إرجاعها؟

نعم ، يجب أيضًا إرجاع أي عنصر معروض مع الطرد الخاص بك.

هل يجب علي دفع تكاليف الشحن للعودة؟

نعم ، يتحمل العميل جميع تكاليف الشحن والإرجاع.

كيف يمكنني متابعة تقدم عودتي؟

ستتصل بك خدمة الاسترجاع لدينا عبر البريد الإلكتروني والبريد الإلكتروني لإبلاغك بالتقدم في عملية الإرجاع.

هل المنتج الخاص بي تحت الضمان؟

إذا كان المنتج الخاص بك يتمتع بضمان ، فسيتم الإعلان عن المدة على صفحة المنتج.



بمجرد إرجاع العنصر ، كم من الوقت سيستغرق استرداد أموالي؟

من اليوم الذي تقدم فيه طلب الإرجاع الخاص بك ، قد تستغرق عملية مراجعة الجودة ما يصل إلى 8 أيام أو أكثر. ستتلقى رسالة بريد إلكتروني بمجرد انتهائها.

لاسترداد أموالك بسرعة ، لديك خيار اختيار استرداد عن طريق القسيمة. عليك فقط الإشارة إليها عند طلب الإرجاع.

يمكنك أيضًا اختيار إحدى طرق الاسترداد التالية ، المتوفرة اعتمادًا على طريقة الدفع الخاصة بك.

طرق السداد المتاحة

طريقة الدفع المستخدمة طريقة رد الأموال المتاحة

دفع نقدا قسيمة أو كاش بلس

هام : بمجرد التحقق من طريقة السداد الخاصة بك ، لم يعد بإمكانك تغييرها.

تم إرجاع العنصر الخاص بي ، لكن لم أسمع أي أخبار منذ ذلك الحين ، فماذا أفعل؟

ونحن نعتذر عن هذا الإزعاج. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

تخبرني شركة Electro Delivery أن التحويل المصرفي قد تم ولكني لم أستلم المال بعد ، فماذا أفعل؟

يستغرق ظهور الأموال في حسابك من 2 إلى 5 أيام. يرجى عدم التردد في الاتصال بنا إذا لم تستلم أموالك بعد هذه الفترة.